الأخبار الفلسطينيةالاخبار المميزة

العمادي: قطر ستواصل جهودها بغزة ويجب تحقيق المصالحة

خلال استضافته عدد من الشخصيات

غزة - هلا الاخبارية

غزة – هلا الاخبارية

استضاف السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، العشرات من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء والمخاتير، وممثلين عن جهات فلسطينية ومحلية مختلفة، والعشرات المثمنين للجهود القطرية في قطاع غزة.

ورحّب السفير بجميع الحضور الذين أدلوا بكلماتٍ مختلفة، أجمعوا خلالها على تثمينهم العالي لمساعي قطر واهتمامها الحثيث بالقضية الفلسطينية بشكل عام، ودعمها لقطاع غزة وسكانه على وجه الخصوص.

fdc7eaf4-af6c-4ff5-a743-55620ff3df32.jpg

وخلال كلمته للحضور، أكد السفير العمادي على أن دولة قطر ستواصل جهودها لإنقاذ الوضع الإنساني المتدهور في قطاع غزة، بتوجيهات سامية من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وشدد العمادي على ضرورة التعاون وتحقيق المصالحة الفلسطينية من أجل وقف مسلسل معاناة سكان قطاع غزة ولفت انتباه العالم الدولي لهم.

من جهتهم أشاد جميع الحاضرين بما نفذته  قطر من عشرات المشاريع الحيوية والهامة والخدماتية في قطاع غزة، والتي بات يعرفها وينتفع بها جميع سكان قطاع غزة، وأهمها المشاريع السكنية ومشاريع الطرق والبنية التحتية، وكذلك مشاريع الزراعة والصحة وغيرها.

2ee21f03-eb2c-4fed-9a28-fed30e83624e.jpg

كما تقدموا بالشكر الجزيل للسفير محمد العمادي، ولدولة قطر ممثلة بأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على ما يبذلونه من أجل غزة، والذي كان آخره المنحة الإغاثية العاجلة لسكان القطاع، والبالغ قيمتها 9 مليون دولار أمريكي.

وكان ممن حضروا اللقاء مع السفير العمادي ممثلين عن الوزارات الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني، وكذلك المنظمات الأهلية، بالإضافة إلى ممثلين عن اتحاد المقاولين والنقابات المختلفة واتحاد الصناعات الفلسطينية والغرفة التجارية.

كما ضمّ وفد الحاضرين لفيفا من الوجهاء والمخاتير ورؤساء البلديات في قطاع غزة، بالإضافة إلى عدد من مدراء المستشفيات ورؤساء الجامعات والرياضيين، والعديد من الشخصيات الوازنة والاعتبارية.

3d9a4dbf-0a4f-49ec-bb8a-65d61292161a.jpg

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق