الأخبار الفلسطينيةالاخبار المميزة

الاحتلال يواصل “الانتقام” من صفعة عهد

غزة - هلا الاخبارية

علمت عائلة التميمي من قرية النبي صالح، اليوم ان ابنها أسامة التميمي يقبع في سجن بيتاح تيكفا بعد ان اعتقلته قوات الاحتلال ليلة امس اثناء عودته من عمله.

واكدت مصادر مقربة من العائلة ان قوات الاحتلال تستهدف المواطنة منال التميمي منذ الافراج عنها، حيث سبق وان اعتقلت ابنها محمد قبل عشرة ايام باقتحام منزل العائلة، وهاهي الان تعتقل ابنها الثاني اسامة ليلتحق بشقيقه في السجن.

وقالت منال التميمي في تغريدة على حسابها في تويتر “‏قررت محكمة بيتح تيكفا الاحتلالية الْيَوْمَ تمديد فترة تحقيق ابني محمد حتى ٢٥ من الشهر الجاري وسيتم وضعه في العزل الانفرادي حتى ذلك التاريخ”.

وحرضت بعض مواقع المستوطنين على عائلة التميمي بوصفها العائلة المعادية، التي تصف الجيش الاسرائيلي بالعدو، وانها ارسلت رسالة الى ابنها اسامة تقول فيها انك ستبقى شوكة في عين العدو.

وقالت مصادر الاحتلال تعقيبا على اعتقال اسامة التميمي انه تم اعتقال “مشتبه” اخر من عائلة التميمي للتحقيق معه، وهو من اقارب عهد التميمي التي هاجمت هي وعائلتها جنود كتيبة “جفعاتي” وهي تخضع للاعتقال مع والدتها وقد تواجه السجن الفعلي بعد ام صفعت احد الضباط على وجهه.

وكانت جلسة تمديد محكمة عهد التميمي قد شهدت يوم الاربعاء الماضي حملة تحريض من خلال منشورات جرى توزيعها في القاعة تطالب بسجن عهد .

التعليقات

إغلاق
إغلاق