الأخبار الفلسطينية

فتح : لدينا قرار واضح باجراء الانتخابات في كافة الاطر والمؤسسات التنظيمية

غزة - هلا الاخبارية

بحضور  ومشاركة أعضاء الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية جمال عبيد ونبيل الصفدي والمهندس عماد الاغا و امين سر اقليم وسط خان يونس جمال الفرا وقيادة الاقليم ، وامين سر المكتب الحركي المركزي للجرحى ابورياض السمري وامناء سر المكاتب الحركية الفرعية  ،

واستكمالا  للعملية الديمقراطية في اطار اعادة بناء الاطر  التنظيمية الخاصة بالجرحى تم الانتهاء من المؤتمر الاول – بعد المؤتمر التأسيسي-  للجرحى ” مؤتمر الشهيد عمار فريد الاسطل ” في اقليم وسط خان يونس .

وأكد جمال عبيد عضو الهيئة القيادية على أهمية استمرار العملية الديمقراطية ، لضخ دماء جديدة ، وإتاحة الفرصة للوجوه الشابة لتقلد مناصب قيادية .

وقد نال ثقة هيئة الناخبين سبعة من بينهم اخت بحسب اللائحة التي اقرها الاخ القائد احمد حلس عضو اللجنة المركزية ، مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية .

وشدد عبيد على مكانة الجرحى في قلوب أبناء شعبنا وحضورهم الهام لدى القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ، والذي اكد على تمسكه بحقوقهم كاملة من أهم منبر  عالمي خلال خطابه التاريخي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة .

ولفت عبيد أن الجرحى الذين رسموا خريطة الطريق عبر محطات ومسيرة الثورة من خلال تضحياتهم يحظون بإهتمام ابناء شعبنا العظيم

ومن ناحية اخرى ، اعتبر عبيد خطوة مبادرة الحكومة  اتجاه اعادة بعض الحقوق لمستحقيها من موظفي السلطة ايجابية على طريق تنفيذ كافة الوعود .

قائلا : ننظر بايجابية ونثق برئيس الحكومة الدكتور محمد اشتية في مواصلة العمل على اسقاط كافة الاجراءات التي اتخذتها حكومة رامي الحمد الله بحق موظفي السلطة في غزة ومساواتهم بأخوانهم في المحافظات الشمالية  .

مؤكدا على ان هذه الخطوة الايجابية قوبلت بارتياح كبير  لدى ابناء شعبنا .

كما ثمن عبيد  دور المكتب الحركي السابق ودور امناء سر المناطق التنظيمية

وقدم شكره الخاص للاستاذ رشاد العمور مفوض العمال في اقليم وسط خان يونس على جهوده و دوره في انجاح المؤتمر .

من جانبه تحدث المهندس عماد الاغا عضو الهيئة القيادية عن المصالحة وضرورة تحقيقها حسب اتفاق القاهرة 2017  والذي وقعت عليه الفصائل ، واشتمل على آليات تنفيذية .

مشددا على أهمية الدور المصري ، وأن القيادة لن تقبل اي بديل عنه .

كما اكد الاغا على أهمية اجراء الانتخابات العامة وتهيئة الاجواء لانجاحها كاستحقاق وطني تأخر كثيرا .

هذا وهنأ نبيل الصفدي عضو الهيئة القيادية العليا الفائزين بالثقة التي نالوها ، مشددا على اهمية استمرار انعقاد المؤتمرات ، وانعاش الحالة الديمقراطية التي تحرص عليها حركة فتح في جميع مؤسساتها واطرها .

وأكد الصفدي أن الحركة لديها قرار واضح باجراء الانتخابات في كافة الاطر والمؤسسات في محافظات الوطن الجنوبية .

، هذا وقد رحب جمال الفر ا أمين سر اقليم وسط خان يونس بالحضور  واكد على تمسك الاطار والتفافه حول الرئيس والقيادة في هذه المرحلة المليئة بالتعقديات والتحديات .

وفي ختام المؤتمر  تم تقديم درع العاصفة لوالد الشهيد عمار فريد الاسطل تكريما له .

الوسوم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock