الأخبار الفلسطينية

الجبهة العربية الفلسطينية الاعتداءات على الحراك الشعبي مرفوضة ومدانة

غزة - هلا الاخبارية

قالت الجبهة العربية الفلسطينية ان اعتداءات الاجهزة الامنية بغزة على الحراك الشعبي في مناطق قطاع غزة هي اعتداءات مرفوضة ومدانة وهي انتهاك لحق المواطنين في التعبير عن رأيهم فيما يخص احوال حياتهم.

ودعت الجبهة في تصريح صحفي الى نبذ سياسة العصا والقمع في مواجهة احتجاجات الشارع والاستماع لصوت الجماهير التي كانت دوما وستظل الذخر الحقيقي في مواجهة الاحتلال ومؤامراته، وعدم التعامل مع ما يحدث بنظرية المؤامرة او الاصطفاف، فأوضاع الناس الصعبة تدفعهم لاعلاء الصوت والتعبير عن رأيهم في ظل الازمات الخانقة التي يعيشونها .

واضافت الجبهة ما النموذج الذي نكرسه في طرق التعامل مع شعبنا الذي لم يبخل يوما بدمائه وارواحه في مواجهة الاحتلال ولا زال يرسم ملحمة البطولة والبسالة في وجه اعتى الة عسكرية في المنطقة، ويشكل الدرع الحقيقي لحماية وامان مقاومته، داعية الى الافراج الفوري عن المعتقلين على خلفية هذا الحراك.

واكدت الجبهة على ضرورة تحكيم العقل والمنطق والادراك ان الطريق الاقصر لحل كل اشكاليات شعبنا تبدا بانهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وتوجيه البوصلة نحو مواجهة الاحتلال الذي يصاعد يوميا من مخططاته ومؤامراته ضد حقوق شعبنا الثابتة والمشروعة .

مكتب الاعلام المركزي

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock