الأخبار الرياضية

نقاش حاد بين بيريز وراموس في غرفة خلع الملابس

غزة - هلا الاخبارية

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن مشادة حامية الوطيس , بين رئيس نادي ريال مدريد , فلورنتينو بيريز , وقائد الفريق , سيرجيو راموس , عقب إقصاء الفريق من دوري أبطال أوروبا , بعد الخسارة 4-1 أمام أياكس , في إياب دور الـ16 . 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فلورنتينو بيريز تواجد في غرفه خلع الملابس بعد الخسارة ضد أياكس في البرنابيو , وقام بتوبيخ اللاعبين بسبب سلوكهم في المباراة , وعدم تفانيهم . 

وأشارت الصحيفة على أن راموس انفجر في وجه بيريز , متهماً إياه ومجلس إدارته بالتخطيط السيئ وألقاى باللائمة عليه في الكارثة التي حدثت هذا الموسم , كما أن راموس قالت للرئيس ” دفع لي و سوف ارحل ” (مستحقاته) .

وأتمت الصحيفة على أن راموس قال للرئيس بيريز وهو ينظر اليه ” لقد أعطيتُ كُل شيء وكسرت وجهي لهذا الدرع , ولهذا النادي , ولك أيضاً ” , ثم اجتمع الرئيس مع مجلس إدارته حتى الثانية صباحاً من أجل تحليل ماحدث للفريق .

وغاب المدافع , سيرجيو راموس , عن مباراة الفريق أمام أياكس على ملعب سانتياجو برنابيو , سبب عقوبة الإيقاف , وكان الفريق قد فاز في الذهاب 2-1 , ولكن تلقى خسارة مذلة في البرنابيو 4-1 , ليودع المنافسة على كل الألقاب .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock