الأخبار الفلسطينيةالاخبار المميزة

استشهاد طفل وإصابة 30 مواطنا في مسيرات العودة شرق غزة

غزة - هلا الاخبارية

أعلنت وزارة الصحة بغزة، استشهاد الطفل يوسف الداية (14عاماً) بعد اصابته برصاص الاحتلال شرق مدينة غزة.
وقالت الوزارة إن 30 مواطن أصيبوا برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال الجمعة ال48 لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة ولازالت حالة الطفل الذي اصيب شرق غزة حرجة.

واستهدفت قوات الاحتلال، عصر اليوم الجمعة، المتظاهرين على طول السياج الزائل شرق قطاع غزة المشاركين في الجمعة الـ48 من مسيرة العودة وكسر الحصار تحت عنوان “الوفاء لشهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي”.

وأفادت مصادر محلية بأن جماهير غفيرة توجهت بعد صلاة الجمعة تجاه السياج الزائل للمشاركة في الجمعة الـ48 لمسيرة العودة، للتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في انهاء الحصار عن أهالي قطاع غزة، إضافة للتأكيد على حق العودة إلى الأراضي المحتلة.وأشار إلى ان المشاركين في المسيرة السلمية رفعوا علم فلسطين قبالة السياج الزائل، حيث بادرت قوات الاحتلال بإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المتظاهرين قبل أن يرشق الشبان الثائرين جنود الاحتلال بالحجارة.

ودعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، الجماهير الفلسطينية الى الاحتشاد ردا على وصفته كل الأصوات الانهزامية والانتهازية التي تشكك في هذا العمل الوطني والجماهيري، مؤكدة استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار حتى تحقيق أهدافها.

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock