الأخبار الرياضية

خليفة كريستيانو رونالدو على رادار ريال مدريد

غزة - هلا الاخبارية

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي ريال مدريد يرغب في التوقيع مع مهاجم نادي بنفيكا الدولي البرتغالي , جواو فيليبي , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل سياسة النادي في التوقيع مع المواهب الشابة . 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن جواو فيليبي ( جوتا ) على رادار ريال مدريد , حيث يعتبرونه خليفة كريستيانو رونالدو في كرة القدم البرتغالية , وقد لعب مع سبورتينج لشبونة في الكأس . 

وأضافت على أن جواو فاز ببطولة أمم أوروبا لأقل من 17 عاماً ضد أسبانيا بقيادة براهيم دياز الذي وقع لريال مدريد مؤخراً , كما كان أيضاً بطل أوروبا تحت 19 سنة وكان أفضل لاعب وثاني أفضل هداف في البطولة برصيد 4 أهداف . 

وأشارت الصحيفة بأن فريق ريال مدريد يضعه كهدف لاستمرار سياسة التعاقد مع المواهب , وقدم النادي 18 مليون يورو للتعاقد مع الشباب البرتغالي الذي ينتهي عقده مع بنفيكا في عام 2022 ولديه بند فسخ عقد بقيمة 30 مليون يورو . 

وأكملت الصحيفة في تقريرها على أن هدف بنفيكا الأن هو تجديد عقد اللاعب الشاب ووضع قيمة فسخ عقد تقدر بـ120 مليون يورو , وسيكون اللاعب الشاب في شهر مايو القادم مع البرتغال في كأس العالم تحت 20 سنة في بولندا . 

وأتمت الصحيفة على أنه في حال أراد ريال مدريد التوقع مع اللاعب قبل انفجاره وحتى دراسة إمكانية دفع مبلغ 30 مليون يورو للحصول على اللاعب , ومن جانب اخر يواصل بنفيكا بذل الجهود لتجديد عقد اللاعب صاحب الـ19 عاماً .

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock