الأخبار الفلسطينيةالاخبار المميزة

إصابة 19 فلسطينياً وجندي إسرائيلي واحد شرقي جباليا

غزة - هلا الاخبارية

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، بإصابة 19 مواطن بجراح مختلفة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي شمال قطاع غزة، ولا زالت الطواقم الطبية في مجمع الشفاء الطبي تجري تدخلاتها الطبية مع اصابة في الرأس لمواطن يبلغ من العمر 23 عام حالته حرجة.
ونفى أشرف القدرة، الناطق باسم الوزارة، في تصريح له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وصول أي شهداء إلى مستشفى الإندونيسي شمال القطاع.
في المقابل، أفادت القناة 13 الإسرائيلية، بإصابة جندي إسرائيلي، بجروح طفيفة، جراء إصابته بشظايا عبوة متفجرة، زاعمة أنها ألقيت نحوه شمال قطاع غزة.
وأكدت القناة ذاتها، أن انفجارات وقعت في منطقة (سديروت)، ناتجة عن قنابل أنبوبية ويدوية، زاعمة أنها ألقيت من قبل عناصر من حركة حماس، وهي كجزء من فعاليات الإرباك الليلي على طول حدود قطاع غزة.
بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: “قام عشرات الفلسطينيين، شمال قطاع غزة، بإشعال الإطارات، وإلقاء عبوات ناسفة، ضد قوات الجيش على السياج الأمني، حيث أصيب جندي بجروح، نتيجة إلقاء عبوة ناسفة”.
وكانت الجماهير الفلسطينية، قد بدأت، مساء اليوم الأحد، بالتوافد إلى مخيمات العودة شرقي قطاع غزة؛ للمشاركة في فعاليات الإرباك الليلي.

وتشهد الحدود الشرقية لقطاع غزة، حالة من التوتر، إثر المواجهات بين الشبان الفلسطينيين، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في إطار فعاليات مسيرات العودة، وكسر الحصار.

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock