الأخبار الفلسطينية

ابوهولي : موقف العشائر والوجهاء الداعم لتحرك الرئيس والقيادة في المحافل الدولية يشكل رافعة للمشروع الوطني الفلسطيني

خلال لقائه بوفود العشائر والوجهاء

غزة - هلا الاخبارية

جددوا ثقتهم ودعمهم للقيادة الفلسطينية
 
جدد الوجهاء والمخاتير في قطا ع غزة ثقتهم ودعمهم للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين .
واكد الوفد الذي ضم المختار هايل عبد الفتاح ابو الحصين ، والمختار رمضان عطية ابو غزال والمختار وضاح درعان الوحيدي والمختار محمد محمود ابو قايده  والمختار ماجد احمد النميلات والمختار محمد عليان ابو قليب  والمختار علي سليم السواركة والمختار خالد عبد ربه الجلاوي  ووفد عشيرة البريم برئاسة المختار محمد داوود ووفد عشيرة ابو مغصيب برئاسة المختار كمال ابومغصيب خلال زيارتهم مساء اليوم لعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي  في مكتبه بمقر الدائرة بمدينة غزة  بحضور مدير ادارة الاعلام والعلاقات العامة رامي لمدهون على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني والبيت المعنوي والمظلة الموحدة لشعبنا الفلسطيني بمختلف اطيافه وشرائحه في الوطن والشتات داعيا للحفاظ على منظمة التحرير ومواجهة كافة المؤامرات التي تستهدفها لضرب المشروع الوطني الفلسطيني .
وثمن د. ابو هولي زيارة العشائر لمقر منظمة التحرير الفلسطينية عنوان الشرعية الفلسطينية مؤكدا على ان مواقف العشائر والوجهاء تشكل رافعة  للمشروع الوطني الفلسطيني  وداعما لتحركات القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس في معركته السياسية والدبلوماسية للحفاظ على الحقوق وتثبيتها في ظل المؤامرات التصفوية التي تستهدف مشروعنا التحرري نحو العودة والدولة والاستقلال  .
واكد على ان منظمة التحرير ستبقى قائمة ، وابواب دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة ستبقى مفتوحة لكافة ابناء شعبنا لتقديم خدماتها  لهم ومتابعة قضاياهم في ظل ما يشهده قطاع غزة من حصار اسرائيلي ظالم .
واشار الى ان منظمة التحرير الفلسطينية تتعرض لمؤامرات التصفية من خلال خلق اجسام بديلة وموازية لها لكن وعي شعبنا ووجهائه ومخاتيره وعشائره احبط هذه المؤامرات من منطلق ايمانهم ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا وهي القادرة على قيادة المشروع الوطني الى بر الامان  .
واكد على مسؤولية المخاتير والعشائر في حماية وحفظ السلم الاهلي والنسيج الاجتماعي مشددا على ان العشائر والوجهاء هم احد قلاع الوحدة الوطنية وهم قامات وهامات لها مكانتها وحضورها وكلمتها قدمت على مدار  عقود طويلة  هي اكبر عمرا  بكثير من التنظيمات في خدمة القضية والوطن .
وفي ختام اللقاء نقل د. ابو هولي تحيات الرئيس محمود عباس وموقفه الداعم لدور للوجهاء والمخاتير في تعزيز السلم الأهلي .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock