الأخبار الفلسطينية

فتح تبحث مع الكتل النقابية تعزيز دور مؤسسات الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

غزة - هلا الاخبارية

التقت قيادة فتح في غزة بالكتل النقابية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

 حيث شارك عن حركة فتح كل من ، جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح ،مفوض  ونبيل الصفدي ، عضو الهيئة القيادية ، وطارق الهندي أمين سر المكتب الحركي المركزي ، ونائبه الدكتور اشرف مسلم ، ويحيى ابو العطا عضو المكتب الحركي المركزي واياد الكفارنة

وحضر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق بشير السيسي ، وعن الجبهة الديمقراطية وائل خلف ، وعن حزب الشعب الفلسطيني محمد حلس .

وبحث اللقاء الوضع النقابي بكل جوانبه المختلفة ، واعادة تفعيل اطر وهياكل الاتحاد العام لعمال فلسطين

في كلمته في اللقاء ، استعرض جمال عبيد الوضع السياسي بشكل عام ، ومؤتمر وارسو  الخياني والذي يهدف لتمرير صفقة القرن ، وتصفية القضية الفلسطينية ، والقفز عن الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني ، مؤكدا على أن وعي شعبنا العظيم وحكمة قيادتنا السياسية ستنجح في إفشال أهداف هذا المؤتمر وكافة المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا ومشروعنا الوطني .

كما تحدث عبيد عن أهمية العمل النقابي ، وضرورة وحدة مؤسسات الاتحاد العام لعمال فلسطين على المستوى الوطني التي تجمع بين شطري الوطن .

ونقل عبيد تبريكات وتهنئة أحمد حلس ” ابو ماهر ” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح و مفوض عام التعبئة والتنظيم للرفاق في حزب الشعب الفلسطيني بمناسبةذكرى انطلاقتهم .

وأجمع المشاركون على أهمية استمرار هذه اللقاءات ، وتجديد الحياة الديمقراطية حسب القانون المقر من قبل الهيئات الرسمية والموقع من قبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس .

مشددين على تعزيز التكامل بين المؤسسات في اطار منظمة التحريرالفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده .

متمنين أن يكون هذا التفعيل في اطار التوافق الوطني،وانهاء الانقسام الذي أصاب العمل النقابي في مقتل وترك اثرا سلبيا على واقع الحركة العمالية الفلسطينية .

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock