الأخبار الفلسطينية

برغوث : الرئيس محمود عباس من أهم عوامل الاستقرار في المنطقة والشرق الأوسط

غزة - هلا الاخبارية

قال الاعلامي احمد برغوث مديرموقع دولة فلسطين الاليكتروني ، أن رئيس دولة فلسطين محمود عباس من أهم عوامل الاستقرار ليس فقط للقضية الفلسطيية ، ولكن للمنطقة بأسرها ، بتلك الكلمات التي افتتح بها السياسي المصري المخضرم السفير المرحوم محمد بسيوني ، لقائي به في مجلس الشورى المصري  2010 .
وأضاف برغوث ، أننا كفلسطينيين نرعم هذه الحقيقة التي جاء إقرارها من سياسي بحجم بسيوني ، ويكفي لمن يريد فهم هذه الحقيقة أن يراجع جهود الرئيس الأخيرة ، ونجاحه في إفشال مشروع قرار أمريكي رفع للأمم المتحدة  يطالب بإدانة حركة حماس بالإرهاب .
لافتا ، إلا أن الرئيس عباس المحنك سياسيا ، والحريص على شعبه ، تجاوز الخلافات السياسية ، وتعالى على الخصومة الداخلية ، وعمل بمنطق القائد الحكيم ، والراعي المسؤول عن رعيته ، وقالها صريحة ” لا أقبل بأن يوصف أحد من أبناء شعبي بالإرهاب ” .
وأكد برغوث أن مثل هذه المواقف التي تصدر عن القادة الكبار ، لا يفهمها أو يقدرها إلا من كان سليم الفطرة ، ويقظ الضمير ، فمثل ذلك القرار لو تم التصويت عليه بالموافقة وتم إقراره – كان سيكون له تبعات وعواقب لا يعلم مداها سوى من أوتى الحكمة ، وأعلى مصالح الوطن على ما سواها .
وناشد برغوث الجميع الالتفاف حول الرئيس عباس الذي أثب في كل المحكات أنه الاقدر على حمل الأمانة ، والثبات على الحقوق ، متحديا قوى لم يجرؤ غيره على معارضتها والقول ” لا ” بكل قوة .
الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock