الأخبار الفلسطينية

فتح تبحث دمج القطاعات العمالية في اللجان التحضيرية لاحياء ذكرى لانطلاقة

غزة - هلا الاخبارية

اجتمعت اليوم جركة فتح – مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية بالهيئة القيادية العليا  بالامانة العامة واللجنة التنفيذية والهيئات الادارية والمكتب الحركي المركزي في الاتحاد العام لعمال فلسطين وذلك في مقر الهيئة القيادية بغزة .

وقد ناقش الاجتماع إستعادة دور ومكانة الحركة العمالية على المستوى النقابي والتنظيمي والوطني ،بما يتناسب مع دور وتضحيات الحركة العمالية .

كما بحث الاجتماع أليات المشاركة ، ودمج كافة القطاعات العمالية في مختلف اللجان التحضيرية وفعاليات الاقاليم الخاصة بإحياء الذكرى الــ54 لانطلاقة المارد الفتحاوي.

افتتح الاجتماع جمال عبيد مفوض الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية ، بالترحم على ارواح الشهداء وعلى رأسهم مؤسس الثورة الرئيس الشهيد الخالد ابو عمار ، وتقل تحيات الاخ احمد حلس ابو ماهر عضو اللجنة المركزية ، مفوض عام التعبئة والتنظيم وتهانيه الخاصة بذكرى الانطلاقة .

كما وأدان عبيد العدوان الاسرائيلي الهمجي على مدننا وقرانا في الضفة الغربية ، وممارساته الوحشية بحق أبنائنا وأهلنا ، وخاصة هدم منزل الاسير القائد ناصر ابو حميد قائد كتائب شهداء الاقصى بالضفة الغربية

وحيا عبيد صمود الأهل البطولي بمخيم الامعري ، في مواجهة آلة الحرب الاسرائيلية ، وثمن موقف الفدائي الوزير وليد عساف وقيادة الحركة في الضفة الغرربية في مواجهة العدوان وثمن عبيد صمود القيادة والرئيس أبو مازن الاسطوري في مواجهة ما يتعرض له من هجمة غير مسبوقة ،تستهدف تقويض اركان السلطة الوطنية للاطاحة بالمشروع الوطني .

واستنكر عبيد الهجوم المنظم من قبل بعض وسائل الاعلام على حركة فتح في محاولات يائسة للنيل منها ،داعيا للالتفاف حول قيادتها لتفويت الفرصة على المتربصين بها ، ومواصلة الاستعدادات والجاهزية للزحف الاعظم لإنجاح الانطلاقة الرابعة والخمسين للحركة التي ستمثل استفتاء جماهيريا يظهر شعبيتها وحضورها في قلوب الجماهير .

وفي ختام اللقاء حيا عبيد شهداء وجرحى الحركة العمالية واسراها وجميع شهداء شعبنا الابرار

https://i1.wp.com/www.gulf-up.com/i/00078/b4vwt3qrddp7.jpg?resize=948%2C632&ssl=1

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق