الأخبار العربية

جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بتخرج الدفعة الـ ١٨ عشر من طالبات الطب البشري

غزة - هلا الاخبارية

اليمن – خاص

أقيم يوم الأثنين الموافق 10 / 12 / 2018م ، في قاعة النخبة في العاصمة صنعاء حفل توديع الدفعة الثامنة عشر من طالبات الطب البشري جامعة العلوم والتكنولوجيا ، بحضور رئيس الجامعة أ. د. حميد محمد عقلان ، وعميد كلية الطب والعلوم الصحية د. عبد الله المخلافي ونائب العميد للشؤون التدريب السريري د. مهدي القرواني ، ومدير ادارة شؤون الطلبة أ / عمر حسن عمر ، ومدير إدارتي العلاقات العامة والتسويق أ / احمد جابر أبو هادي وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية وجمع غفير من أولياء امور وأقارب الطالبات .

 

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم والسلام الجمهوري، ألقى رئيس الجامعة أ.د. حميد محمد عقلان، كلمة هنأ فيها الخريجات متمنياً لهن مستقبلاً زاهراً وحياة مليئةً بالعطاء والانجاز .

كما هنأ الآباء والأمهات على تخرج بناتهم وشكرهم على ما بذلوه من أجلهن للوصول إلى هذه اللحظة التاريخية في حياتهن ، كما شكر عمادة كلية الطب وفرع الطالبات وجميع منتسبي الكلية اكاديميين وإداريين على ما بذلوه من جهود استثنائية طوال السنوات الماضية لإنجاح العملية التعليمية ، وتقدم بالشكر الجزيل للجنة التحضيرية للحفل على حسن الإعداد والترتيب للحفل.

 

وأشاد رئيس الجامعة بهمة وطموح طالبات وطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا وإصرارهم على مواصلة الدراسة والتميز رغم الظروف القاسية التي مرت بها البلاد ولاتزال ، ووصف رئيس الجامعة هذه الدفعة بـ ( الدفعة التحدي ) كونها التحقت بالجامعة منذ بداية الاحداث في البلد في 2012م .

 

وحث رئيس الجامعة الطالبات الخريجات على مواصلة مسيرة التعليم العالي حتى نيل الدكتوراه ، والالتحاق ببرامج التدريب المهني وميدان العمل لتقديم كل ما من شأنه تقديم خدمة طبية متميزة ..

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق