الأخبار الفلسطينيةالاخبار المميزة

منظمة التحرير تحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن دعوات المستوطنين لاغتيال الرئيس

غزة - هلا الاخبارية

حملت منظمة التحرير الفلسطينية الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن دعوات المستوطنين المتطرفين لاغتيال الرئيس محمود عباس وغيرها من الممارسات والاعتداءات الإرهابية وجرائم الكراهية التي يرتكبونها بحق شعبنا الأعزل وممتلكاته.

وقالت في بيان لها على لسان عضو اللجنة التنفيذية د. حنان عشراوي وصل “دنيا الوطن” نسخة عنه: “إننا ندين بشدة تهديدات المستوطنين المتطرفين الخطيرة والجادة واستخدام لغة الكراهية والتحريض التي تستهدف الرئيس الفلسطيني عبر توزيع  ملصقات تدعو إلى اغتياله”.

وأضافت: “تواصل حكومة نتنياهو اليمينية المتطرفة دعمها وحمايتها لميليشيات المستوطنين المسلحين وتعمل بشكل ممنهج ومدروس على تغذية خطاب الكراهية والتحريض ضد الشعب الفلسطيني وتدعم  جرائمهم البشعة و الوحشية بما فيها  الهجوم المنظم على منازل المواطنين وحرقها”.

ولفتت اللجنة إلى أن هذه الدعوات الخطيرة تأتي نتيجة الدعم المطلق من قبل الإدارة الأمريكية التي تشن هجوما على القيادة الفلسطينية وتواصل التحريض ضدها وتدعو على لسان مسؤوليها إلى تغييرها.

ودعت اللجنة في ختام بيانها المجتمع الدولي إلى تحميل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن خرقها المتعمد للقانون الدولي ومحاسبتها ومساءلتها على جرائمها وانتهاكاتها، وتوفير الحماية الدولية العاجلة لشعبنا، ومواجهة سياساتها الممنهجة القائمة على  انهاء فرص السلام  وجر المنطقة نحو مزيد من العنف وعدم الاستقرار.

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock