الأخبار الفلسطينية

وزارة الاتصالات توضح آلية صرف المنحة القطرية للموظفين بغزة

غزة - هلا الاخبارية

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة بأنه سيتم صرف المنحة الأميرية القطرية للموظفين، من خلال كافة فروع مكاتب البريد.

واوضحت الوزارة، الآلية التي ستتم من خلالها عملية الصرف، موضحة أنه سيتم الصرف خلال يومي الجمعة والسبت 7-8/ 12/2018م، وسيكون الصرف حسب التسلسل الأبجدي لأسماء الموظفين، وعلى ثلاثة دفعات.

وأشارت إلى أنه سيتم صرف الدفعتين الاولى الثانية يوم الجمعة، لافتة إلى أن الدفعة الاولى سيتم صرفها عند الساعة الثامنة صباح وحتى الثانية مساءً وستشمل التسلسل الأبجدي للأسماء من (أ –  ر)، اما الدفعة الثانية، فسيتم صرفها من الساعة الثانية مساءً حتى الثامنة، وستشمل التسلسل الأبجدي للأسماء من (ز – ل).

أما الدفعة الثالثة، فقد أوضحت الوزارة، بأنه سيتم صرفها غدا السبت بدءاً من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية مساءً، وستشمل التسلسل الأبجدي للأسماء من (م – ي)، على أن تخصص الفترة من الساعة الثانية مساءً وحتى الثامنة من نفس اليوم، لكافة الموظفين المتأخرين عن الصرف.

ونوهت الوزارة إلى أنه سيتم فتح مكتب جديد في مدينة غزة؛ لصرف المنحة وذلك في مكتب ترخيص غزة، داعية في الوقت ذاته، الموظفين  للالتزام بموعد الصرف المخصص لهم.

وأكدت الوزارة، أنه سيتم إشعار الموظفين بموعد الصرف وذلك من خلال رسالة قصيرة ستصل إلى رقم جوال الموظف المسجل في بيانات حسابه في نظام التسجيل الموحد.
وفي السياق، لفتت الوزارة إلى أنه سيتم تخصيص صفحة خاصة للاستعلام عن الدفعة المالية من خلال رابط متاح عبر موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأوضحت الوزارة أن عملية الصرف ستكون للمستفيد نفسه، ولن يكون بموجب الوكالة، داعية الموظف لإحضار بطاقة الهوية الشخصية وصورة عنها.
الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق