الأخبار الفلسطينية

الرئاسة الفلسطينية: منظمة التحرير أثبتت أنها قادرة على حماية المشروع الوطني وإفشال المؤامرات

غزة - هلا الاخبارية

قال نبيل أبو ردينه الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية: “إن منظمة التحرير الفلسطينية، أثبتت اليوم بأنها قادرة على حماية المشروع الوطني الفلسطيني، وإفشال كافة المؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية”.

وأضاف في تصريح صحفي، بان منظمة التحرير الفلسطينية ومعها مدعومة من المجموعة العربية وكافة احرار العالم، في تصديهم للمشروع الاميركي الموجه ضد حركة حماس، اثبتوا بان العالم يقف مع الحق الفلسطيني، وإن القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس، قادرة على حماية حقوق شعبنا واسقاط كل المشاريع الهادفة للمساس بحقوقنا المشروعة”، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).

وشدد أبو ردينه، على أن إسقاط القرار الأميركي يشكل أيضا رسالة للإدارة الأميركية ولإسرائيل بأن كل المؤامرات على القيادة والشرعية الفلسطينية لن تمر، وان على الجميع أن يفهموا بان هناك قيادة فلسطينية حريصة على حقوق شعبها ولن تسمح بالمساس بها مهما كانت الضغوط أو التهديدات.

وثمن الناطق الرسمي باسم الرئاسة، دعم المجموعة العربية واحرار العالم للحق الفلسطيني، وأن سياسة منظمة التحرير الفلسطينية الحكيمة التي قاتلت ومازالت تقاتل من أجل تحقيق امال وتطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال، ستبقى حامية المشروع الوطني، وان النصر سيكون إلى جانب الحق الفلسطيني مهما طال الزمن.

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق