الأخبار الفلسطينية

الجبهة العربية الفلسطينية: السعي الامريكي لإدانة حماس هدفه تجريم النضال الفلسطيني

غزة - هلا الاخبارية

ادانت الجبهة العربية الفلسطينية السعي الامريكي لاستصدار قرار بإدانة حماس في الامم المتحدة، مؤكدة ان هذا القرار هدفه ادانة نضال الشعب الفلسطيني وحقه المشروع في مقاومة الاحتلال بكافة السبل المشروعة.

واضافت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم ان حق مقاومة الاحتلال بكافة السبل بما فيها المقاومة المسلحة حق كفلته كافة المواثيق الدولية، وان هذا القرار هو طمس للحقيقة بان الشعب الفلسطيني يدافع عن نفسه من ارهاب الاحتلال ويمارس حقه المشروع في المقاومة حتى كنس الاحتلال، معتبرة ان الامم المتحدة عليها السعي لإدانة استمرار اخر احتلال في العالم وإلزامه بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية التي يضرب بها عرض الحائط وادانة ارهابه المتواصل ضد كل ما هو فلسطيني.

وتابعت الجبهة ان طرح هذا القرار يعكس الانحياز الامريكي السافر للاحتلال ومساندته له وتوفير الغطاء السياسي لمواصلة جرائمه وارهابه المنظم، مضيفة ان هذا القرار يؤكد معاداة الادارة الامريكية للشعب الفلسطيني ولحقوقه الوطنية ونضاله لاسترداد حقوقه المشروعة خصوصا بعد القرارات المجحفة التي اتخذتها الادارة الامريكية الحالية تجاه القدس واللاجئين.

وثمنت الجبهة موقف القيادة الفلسطينية بالتصدي لهذا القرار داعية الى مواصلة الجهد بكافة السبل من اجل تجريم الاحتلال ومنع التواطؤ الامريكي من تمرير قرارات خطيرة لصالحه.

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق