الأخبار الفلسطينية

ابو هولي : يشيد بالطواقم الفنية والادارية والامنية العاملة في معبر رفح

خلال زيارته لمعبر رفح

غزة - هلا الاخبارية

اشاد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي خلال زيارته لمعبر رفح البري اليوم بالطواقم الفنية والادارية والامنية العاملة في معبر رفح البري التي تعمل على مدار الساعة لخدمة المسافرين وانجاز معاملات سفرهم  دون تأخير  .

واضاف د. ابو هولي ان الطواقم العاملة في المعبر حققت نجاحات كبيرة في ادارته رغم الظروف الاستثنائية  التي يعملون من خلالها واعطت صورة مشرفة وحسنة لمؤسسات دولة فلسطين السيادية خاصة وان معبر رفح احد المعالم السيادية للدولة الفلسطينية  .

وقال ان اختياركم من قبل مؤسساتكم ووزارتكم كان اختيارا موفقا وكنتم على حسن ظنهم في تأدية مهماتكم بمسؤولية كبيرة وبحكمة عالية واستعدادكم لتسخير كافة طاقاتكم ولن تبخلوا بها من اجل راحة المسافرين وتسهيل كافة الإجراءات المرتبطة بسفرهم في اقصى سرعة مؤكدا لهم على ان نجاحهم المشهود له عزز ثقة القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين بهم وكذلك ثقة المواطنين .

 وخلال زيارته التقى الدكتور ابو هولي بالمسافرين واستمع لمشاكلهم مؤكدا لهم ان الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والقيادة الفلسطينية تجري اتصالاتها مع الاشقاء في مصر لإنهاء معاناتهم وضمان استمرارية فتح المعبر على مدار الساعة .

وشدد د. ابو هولي على ان انجاز المصالحة وتمكين الحكومة بشكل كامل قطاع غزة كما هو معمول في الضفة الغربية سيكون له مردود ايجابي على عمل المعبر وعلى سفر المواطنين دون انتظار سجلات السفر .

وتفقد د. ابو هولي خلال زيارته لمرافق المعبر حيث اطلع على سير العمل في صالة المغادرين وصالة القادمين وصالة الجمارك كما اطلع على عمل الطواقم الفنية.

واطلع مدير إدارة معبر رفح رشيد البوجي الدكتور ابو هولي على الية عمل المعبر والمعوقات التي تواجه الطوقم الفنية الادارية والامنية  مؤكدا لهم ان الطواقم العاملة في المعبر تم اعادة تأهيلها من خلال دورات مكثفة  حيث باتت على قدر المسؤولية على مستوى تقديم الخدمة للمسافرين او على مستوى انجاز معاملاتهم رغم ضعف الامكانيات المتوفرة دليهم  والظروف الاستثنائية التي يعملون بها  .

واضاف ان المسافرين عبروا عن ارتياحهم لعمل طواقمنا بل واشادوا بها لافتا الى ان المعبر يومياً يستقبل 300 مسافر رغم  قدرة المعبر الاستيعابية تزيد عن اكثر الف مسافر يوميا من المسافرين والقادمين  .

من جانبه شكر كل من  الدكتور العميد عبد الكريم اسماعيل مدير عام الامن الوقائي والعقيد ماجد أبو غنيمة منسق اللجنة الأمنية لمعابر قطاع غزة والعميد سامي عابدين مدير عام الشرطة باسم اللجنة الأمنية والطواقم العاملة في المعبر الدكتور ابو هولي على هذه الزيارة وقدموا عرضا موجزا عن دور اللجنة  الامنية في المعبر  مؤكدين على ان الطواقم العاملة في المعبر يقظة لدرجة عالية وانهم يمتلكون طاقات عالية وابداعات  في العمل وان نجاحهم في ادارة المعبر  كونهم يعملون كفريق واحد رغم تعدد الأجهزة الأمنية والوزارات في ادارة المعبر ويحملون هدفا مشتركة هو انجاز معاملات المسافرين على وجه السرعة  .

01.jpg

02.jpg

03.jpg

04.jpg

05.jpg

06.jpg

07.jpg

08.jpg

09.jpg

10.jpg

11.jpg

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق