الأخبار الفلسطينية

برغوث : إذا كانت المصالحة مستعصية فلنذهب إلى الانتخابات

غزة - هلا الاخبارية

قال الاعلامي أحمد برغوث ، مدير موقع دولة فلسطين الاليكتروني ، إذا كانت المصالحة مستعصية لهذه الدرجة ، ولم تفلح محاولات العشر سنوات الماضية في انجازها ، فلنذهب إلى صناديق الاقتراع ، ليقول الشعب كلمته ، ويختار ممثليه من خلال انتخابات ديمقراطية حرة ونزيهة ، نجدد فيها الشرعية لمؤسساتنا ، وتكون هذه العملية مخرجا واقعيا وعمليا لوضع ” نشاز ” عاشه أبناء شعبنا ،وعانى ولا يزال من آثاره الكارثية على جميع مناحي الحياة .
وأضاف برغوث ، لسنا بصدد سرد تفاصيل أثار الانقسام على حياة أبناء شعبنا ، فهم يعيشون تفاصيله المأساوية لحظة بلحظة ، ولكن أصبح من الملح إيجاد مخارج عملية لتجاوز هذه الأوضاع والخروج منها ، حفاظا على مشروعنا الوطني ، وحماية لمستقبل أبنائنا وأجيالنا القادمة .
لافتا إلى أن الانتخابات العامة والمتفق عليها مبدئيا من جميع الاطراف ، خاصة بعد تعطيل المؤسسات التشريعية والرقابية ، تعيد عجلة الحياة الطبيعية إلى الدوران ، وتحيي الأمل في قلوب أبناء شعبنا .
ودعا برغوث الى ضرورة التعالي على جميع المصالح الفئوية والخاصة ، وإعلاء المصالح العليا للوطن ، حفاظا على مشروعنا الوطني ، وتضحيات الشهداء وعذابات الاجرحى وعاناة الاسرى من أجله .
الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق