الأخبار الفلسطينية

هنية: الانتصار الذي حققته غزة سيكون له أبعاد استراتيجية

المقاومة توحد الشعب

غزة - هلا الاخبارية

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية: إن المقاومة هي الخيار الاستراتيجي في مواجهة العدو، بكافة أشكالها، لأنها تمثل إجماعا وطنيا.

وأضاف هنية في كلمته عبر تقنية الفيديو كونفرنس خلال مؤتمر “الوحدة الإسلامية” الـ 32 المنعقد في العاصمة الإيرانية طهران، ان المقاومة هي التي تصنع الإنجاز، وهي التي توحد الشعب الفلسطيني، لأن بندقيتها متجهة نحو الاحتلال.

وتابع: الانتصار الأمني والعسكري والسياسي على الاحتلال والذي حققته غزة، سيكون له أبعاد استراتيجية في الصراع.

واكد هنية ان مدينة القدس المحتلة، ستبقى فلسطينية عربية إسلامية، رغم كل محاولات التهويد، التي لن تغير شيئا من التاريخ والجغرافيا، مشددا على أن البوصلة واحدة، وهي تحرير الأرض، وتأسيس الدولة الفلسطينية، وتحقيق العودة.

واشار الى ان حماس معنية بتعزيز العلاقات مع الدول العربية والإسلامية، والفاعلين “الذين يدعمون قضيتنا العادلة وحقنا المشروع في مقاومة الاحتلال”، مضيفا أنه يجب تجميع الجهود في خدمة القضية الفلسطينية، وإعادتها إلى الواجهة كقضية مركزية للأمة.

وقال هنية: إن الأمة العربية والإسلامية سوف تنتصر في معركتها من أجل القدس، كما انتصرت الأمة في عين جالوت وحطين، مشيرا الى ان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لن يستطيع منح القدس للاحتلال بالقوة، ولا يملك أن يُعطي القدس أو أي شبر من فلسطين لـ “الكيان الغاصب”.

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق