الأخبار الفلسطينية

هيئة مسيرات العودة بغزة توجه رسائل عديدة وتعلن شعار الجمعة القادمة

غزة - هلا الاخبارية

أعلنت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة، عن شعار الجمعة الـ36 القادمة من مسيرات العودة شرق قطاع غزة.

ودعت الهيئة خلال مؤتمر صحفي في مخيم “ملكة” شرق مدينة غزة، الجماهير الفلسطينية للمشاركة في الجمعة الـ36 لمسيرات العودة تحت عنوان جمعة “التضامن مع الشعب الفلسطيني”.

وأكدت الهيئة، استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار الجماهيرية بأدواتها السلمية حتى تحقيق الأهداف وأولها حماية حقنا في العودة وكسر الحصار.

وحيت، شهداء وجرحى مسيرات العودة وكسر الحصار وكذلك الأسرى في سجون الاحتلال، مجددة مطالبتها بحماية الجرحى، و فتح الدول العربية مشافيها لجرحانا وتسهيل سفرهم عبرمعبر رفح البري.

وقالت الهيئة إن ” مقاومتنا الباسلة أحبطت مخططات الاحتلال في خانيونس ومختلف أرجاء الأرض المحتلة”.

وأضافت “نحيي مقاومة شعبنا الباسلة وغرفة عملياتها المشتركة التي رسخت معاني الوحدة الحقيقية”، مؤكدةً التفاف شعبنا لمقاومته داعين أبناء الأمة إلى احتضانها وتوفير كل أشكال الدعم والإسناد لها.

وحذرت الهيئة العليا، الاحتلال الإسرائيلي من أي حماقات يمكن أن يرتكبها بحق أبناء شعبنا.وأضافت، “ندعو العالم للضغط من أجل أن يرحل المحتل عن أرضنا”.

وتوجهت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، بالتحية لجهود المفوض العام لوكالة الغوث على جهوده من أجل تجاوز الأزمة المالية للوكالة ونطالبه بالتراجع عن كافة القرارات والتقليصات المرتبطة بموظفي الوكالة في غزة.

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق