الأخبار الفلسطينية

هيئة المتقاعدين العسكريين بغزة توجه تحذيرا هاما

غزة - هلا الاخبارية

حذرت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في قطاع غزة، اليوم الجمعة، من مغبة إنشاء جسم موازي لها.

وقالت المفوضية الاعلامية للهيئة المركزية والتي يرأسها نبيل برزق في ” بيان صحفي ” عبر صفحتها الرسمية، إنّه ظهرت فئة مغرر ومضلل بها تحاول انشاء هيئة موازية تحاول ابتزاز المتقاعدين العسكريين مستغلة اوضاعهم، محذرة هذه الفئة المغرر بها (تحت طائلة بند المسئولية اللاحقة) من مغبة الاستمرار بمنهجهم التدميري لأنفسهم ولمن يقف خلفهم مهما كانوا او على شأنهم”.

وأكدت الهيئة أنّها هي الجسم الرسمي والوحيد وبكل فروعها بالمحافظات الجنوبية، والذي صدر بها مرسوم رئاسي من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وشددت ان الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية تجسد وتمثل التجمع الحقيقي الصادق والوطني للكل الفلسطيني من كافة الفصائل الفلسطينية وأطيافه المنطوية تحت إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وأشارت الهيئة إلى أن هذه المحاولات البائسة التي تحاول انشاء بدائل تريد ان تربك الحياة السياسية وخلط الاوراق لتنفيذ مخططات خارجية مشبوه تحاول الانقضاض على المشروع الوطني الفلسطيني، وبهدف ضرب المؤسسات الوطنية الفلسطينية.

ودعت الهيئة هذه الفئة المضلل بها الى العودة الى وعيهم ورشدهم والى الحاضنة الوطنية الفلسطينية بأسرع وقت وعدم العبث بمقدرات وتضحيات شعبنا الفلسطيني وبمؤسساته الوطنية الرسمية والشرعية حتى لا يكونوا عبرة لغيرهم.

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق