الأخبار الفلسطينيةالاخبار المميزة

إصابة خطيرة لجندي إسرائيلي وتبادل إطلاق نار وقصف مدفعي شرق القطاع

غزة - هلا الاخبارية

غزة – هلا الاخبارية

أصيب جندي إسرائيلي بجراح، عصر اليوم الجمعة، جراء إطلاق نار من مسلحين فلسطينيين جنوب قطاع غزة.
وقال موقع (حدشوت 24) الإسرائيلي، إن الجندي أصيب بجراح، بعد إطلاق النار من قبل مسلحين، لافتاً إلى أنه يجري إخلاء الجندى بطائرة مروحية إلى مستشفى سوروكا.
وأضاف الموقع، أن الجندي المصاب حالته خطيرة، لافتاً إلى أنه أصيب بعيار ناري في الصدر من قناص فلسطيني.
إلى ذلك، قالت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية، إن قناصة فلسطينيين وجنود إسرائيليين تبادلوا إطلاق النار على حدود قطاع غزة.
وفي ذات السياق، أقدمت المدفعية الإسرائيلية على قصف مرصدين للمقاومة أحدهما شرق المغازي والآخر شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة.
وقال مراسلنا، إن الاحتلال قصف وحدة للضبط الميداني شرق خزاعة، وأطلق النار بشكل مباشر على المشاركين بمسيرة العودة الأمر الذي أدى إلى إصابة العشرات بجراح متفاوتة.
من ناحيته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: إنه في أعقاب عملية إطلاق نار تجاه قوة من الجيش الإسرائيلي في جنوب قطاع غزة، هاجم الجيش الإسرائيلي عدة أهداف على طول الحدود مع قطاع غزة باستخدام الطائرات والدبابات.
من ناحيتها، قالت القناة (20) الإسرائيلية، إن هناك تعليمات الجيش الإسرائيلي لسكان غلاف غزة بالبقاء قرب الملاجئ، لافتةً إلى أن الساعات القليلة القادمة ستقرر ما إذا كنا سنذهب إلى جولة عنف قصيرة  مثل السبت الماضي أو مواجهة لا يعلم فيها سوى الله ومصر متى ستنتهي.
وأضافت القناة: “على أي حال تم إبلاغ سكان غلاف غزة للاستعداد لأوقات صعبة، والصواريخ ليست سوى مسألة وقت”.
الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق