الأخبار الفلسطينيةالاخبار المميزة

الحمد الله يجري اتصالات مكثفة لضمان وقف العدوان الإسرائيلي على غزة

غزة - هلا الاخبارية

غزة – هلا الاخبارية

أفادت حكومة الوفاق الوطني مساء السبت، بأنها برئاسة رئيس الوزراء رامي الحمد الله تجري اتصالات مكثفة مع كل الجهات الإقليمية والدولية من أجل ضمان وقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وطالبت الحكومة على لسان الناطق الرسمي باسمها يوسف المحمود،  بتدخل دولي عاجل لوقف عدوان الاحتلال الاسرائيلي على اهلنا وأرض وطننا في قطاع غزة .

وشدد المحمود في بيان صحفي أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية على أن سلطات الاحتلال تعمل طوال الوقت على الدفع بالأوضاع الى مزيد من التصعيد وملاحقة المواطنين العزل وإراقة دماء المتظاهرين السلميين واستهداف الأطباء والممرضين والمسعفين والصحفيين، في ظل تشديد الحصار الجائر المفروض منذ 11 عاما على أبناء شعبنا في القطاع.

وجدد مطالبته دول العالم بتحرك استثنائي فوري وعاجل لوقف التصعيد الخطير وحقن دماء الأبرياء والعمل، من أجل استعادة آمال تحقيق السلام في بلادنا والمنطقة والعالم، وهو ما يسعى اليه شعبنا العربي الفلسطيني وقيادته .

وشنّ الاحتلال الإسرائيلي منذ صباح اليوم السبت، سلسلة غارات على مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فيما ردّت المقاومة برشقات صاروخية على مستوطنات الاحتلال المحاذية للقطاع.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن استشهاد الطفلين أمير النمرة 15 عاما، ولؤي كحيل 16 عاما؛ جراء قصف اسرائيلي استهداف مبنى الكتيبة غرب مدينة غزة بأكثر من 5 صواريخ من طراز اف.16، فيما أشارت إلى وجود 25 إصابة بجراح مختلفة بغارات اليوم منذ ساعات الصباح.

التعليقات

إغلاق
إغلاق