الأخبار الفلسطينيةالاخبار المميزة

غزة الآن: قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة والمقاومة ترد

غزة - هلا الاخبارية

غزة – هلا الاخبارية

شن الطيران الحربي الإسرائيلي اليوم السبت، سلسلة غارات على أراض زراعية مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فيما ردّت الأخيرة بإطلاق رشقات صاروخية صوب مستوطنات الاحتلال.

واستهدف الاحتلال موقع الشهيد عيسى البطران التابع للمقاومة الفلسطينية بمخيم البريج وسط قطاع غزة، بثلاثة صواريخ من طائرة اف16، ما أدى لأضرار بالمكان.

كما قصف الطيران الحربي موقع “اللواء” قرب مدينة الشيخ زايد شمال غزة، وهناك أضرار في منازل المواطنين بالمنطقة، بحسب اذاعة الاقصى.

وأغارت طائرات الاحتلال على أرض زراعية خالية قرب حي النهضة شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة بصاروخ واحد على الأقل.

كما قصف الطيران الإسرائيلي من طراز اف.16 أرضا زراعية جنوب منطقة “ملكة” شرق مدينة غزة، بينما أغارّت طائرات الاستطلاع على موقع فلسطين شمال غزة بصاروخ واحد على الأقل.

ولم يبلغ حتى اللحظة عن وقوع أي إصابات جراء القصف الإسرائيلي لمواقع المقاومة في قطاع غزة.

وبالتزامن مع ذلك، تصدّت المضادات الأرضية التابعة للمقاومة الفلسطينية لطائرات الاحتلال المُغيرة، في وقت أفادت مصادر عبرية بدوي صفارات الإنذار في عدة مستوطنات بغلاف غزة.

وتحدثت تقارير إسرائيلية أولية، عن اعتراض القبة الحديدية لصاروخين أطلقا من غزة تجاه “سديروت”، فيما سقط آخر بمنطقة مفتوحة في ذات المكان، دون إصابات، مشيرةً إلى أن الجيش طلب من مستوطني غلاف غزة البقاء قرب الملاجئ.

وقالت إنه “بعد غارات جوية وسط وجنوب غزة، تم إطلاق وابل من الصواريخ وقذائف الهاون من القطاع على مناطق عسقلان وسديروت واشكول”.

التعليقات

إغلاق
إغلاق