الأخبار الفلسطينيةالاخبار المميزة

ملف غزة على طاولة مركزية فتح بقيادة الرئيس عباس اليوم.. ماذا أيضا؟

غزة - هلا الاخبارية

غزة – هلا الاخبارية

من المقرر أن تعقد اللجنة المركزية لحركة “فتح” مساء اليوم الأحد، اجتماعًا مهمًا برئاسة الرئيس محمود عباس في مقر الرئاسة برام الله؛ لبحث الأوضاع الداخلية وآخر المستجدات على الصعيد السياسي.

وقالت دلال سلامة عضو اللجنة المركزية  إن الاجتماع سيبحث الملف السياسي خارجيا وما يدور عالميا وإقليميا في مجال القضية الفلسطينية، وكذلك مستجدات الوضع الفلسطيني الداخلي، خاصة متابعة قرارات وتوصيات المجلس الوطني وسبل تنفيذها.

وفي هذا السياق، أفاد روحي فتوح عضو اللجنة المركزية بأنه سيجري مناقشة الملف السياسي بكل جوانبه، موضحًا أن الرئيس عباس سيضع أعضاء اللجنة في آخر التطورات السياسية والاتصالات التي تمت مع قادة المجتمع الدولي والتحرك السياسي على المستويين الدولي والعربي.

وقال فتوح في لقاء متلفز رصدته (سوا) إنه سيجري نقاش الوضع الفلسطيني بعد انتهاء أعمال المجلس الوطني مُجددا، لافتا إلى اللجان التي شكلت بشأن تنفيذ قرارات الوطني.

وأوضح أن اللجان الخاصة بوضع آليات لتنفيذ قرارات الوطني، وكذلك ملف غزة، أنهت تقاريرها، مضيفًا : “التقريران جاهزان وموجودان الآن على طاولة المركزية وقابلين للنقاش”.

وذكر أن ملف المجلس المركزي سيكون حاضرًا، منوها إلى أن هناك تفكير جدي لعقد دورة له “ربما تكون آخر الشهر الجاري أو بداية الشهر المقبل”، وفقا لعضو مركزية فتح.

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق