الأخبار الفلسطينيةالاخبار المميزة

جنود الاحتلال يعتدون على وزير فلسطيني والرئيس عباس يستنكر

غزة - هلا الاخبارية

القدس – هلا الاخبارية

اعتدى جنود الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاربعاء على عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ووزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني اثناء قمعها المواطنين الذين حاولوا منع قوات الاحتلال من ترحيل اهالي التجمع البدوي في الخان الاحمر.

واعتدى جنود وعناصر شرطة الاحتلال على الوزير الحسيني وطرحوه ارضا ما ادى لاصابته بجروح ورضوض في ساقه وأنحاء جسده، حيث تلقى اسعافات في المكان قبل ان ينقل الى المستشفى.

من جهته، هاتف الرئيس محمود عباس ، الوزير الحسيني، للاطمئنان على صحته.

وأكد الرئيس، إدانته الكاملة لاعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي، على المواطنين الفلسطينيين في الخان الأحمر وترحيلهم من أرضهم بالقوة، ما يؤكد ضرورة قيام الأمم المتحدة بواجبها تجاه الشعب الفلسطيني وتوفير الحماية الدولية له.

كما أشاد الرئيس، بتلاحم عدد كبير من المسؤولين الفلسطينيين مع أبناء شعبهم للتصدي لمخططات الاحتلال الهادفة إلى سرقة الأرض الفلسطينية.

وحيا الرئيس، التصدي البطولي للمواطنين الفلسطينيين في الخان الأحمر، وصمودهم فوق أرضهم بالرغم من جبروت الاحتلال، واستعماله القوة المفرطة ضد أبناء شعبنا الأعزل، مما يؤكد أن هذا الشعب يزداد تمسكاً بأرضه وثوابته ومقدساته، وأنه لن يفرط بذرة تراب فلسطينية مهما كانت شراسة الهجمة الاحتلالية ضد وطنه وأرضه ومقدساته.

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق