الأخبار العربيةالاخبار المميزة

الرزاز: سيتم سحب مشروع قانون ضريبة الدخل

غزة - هلا الاخبارية

عمان – وكالات

صرح رئيس الحكومة الأردنية المكلف عمر الرزاز بعد لقائه برئيس مجلس الأعيان، بأن هنالك توافق على سحب مشروع قانون ضريبة الدخل.

وقال الرزاز في معرض إجابته على سؤال عن مصير مشروع قانون ضريبة الدخل، بعد لقائه رئيس مجلس الأعيان الأردني بأن “هنالك توافقاً على سحب مشروع القانون”. وفق موقع “سبوتنيك”.

وتعهد الرزاز أمس، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بالحوار مع مختلف الأطراف والعمل معهم للوصول إلى نظام ضريبي عادل ينصف الجميع ويتجاوز مفهوم “الجباية، على حد تعبيره.

وأوضح الرزاز: “أتعهد بالحوار مع مختلف الأطراف والعمل معهم للوصول إلى نظام ضريبي عادل ينصف الجميع ويتجاوز مفهوم الجباية، لتحقيق التنمية التي تنعكس آثارها على أبناء وبنات الوطن، لتكون العلاقة بين الحكومة والمواطن أساسها عقد اجتماعي واضح المعالم مبني على الحقوق والواجبات”.

كما وعمت الاحتجاجات المملكة في دعوة لتغيير النهج الاقتصادي وإسقاط الحكومة بسبب قرار رفع أسعار المشتقات النفطية يوم الخميس الماضي، الذي تراجعت عنه الحكومة في اليوم التالي.

وأصدر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني أمرًا بتكليف وزير التربية والتعليم الأردني عمر الرزاز رئيسًا للحكومة، وذلك بعد قبوله استقالة حكومة هاني الملقي.

الوسوم

التعليقات

إغلاق
إغلاق